اعرفي - حواء / طبخ / إضافات للبيتزا جديدة ومبتكرة جربيها الآن

إضافات للبيتزا جديدة ومبتكرة جربيها الآن

مما لا شك فيه أن كثيرا من الأمهات يبحثون دائما عن أشكال مختلفة من الأطعمة كي يقوموا بتنويع الطعام لأطفالهم حتى لا يشعروا بالملل من تكرار نفس أنواع الطعام وحتى تبعدهم تمام البعد عن الأكل خارج المنزل.

ومعظم الأطفال يفضلون تناول الطعام خارج المنزل لما فيه من طعم لذيذ شهي يختلف تمام الاختلاف عن أطعمة المنزل ولعل وجبة البيتزا من أكثر الوجبات تفضيلا عند الأطفال وإليكم أفضل النكهات الجديدة التي من الممكن استخدامها كي يتم تنويع الأطعمة لأطفالنا.

وبعيدا عن الأطعمة التقليدية إليكم نكهات جديدة، ولعل نكهات البيتزا التقليدية هي الجبن والخضروات

ونستعرض إضافات جديدة للبيتزا تجعلها أكثر مذاقا،

 

-الجرجير:

ويعتبر هذه الإضافة من الإضافات اللذيذة المشهية ولكن نكهته فيها قليل من المرارة،وله قوام هش عكس الطبيعة التقليدية للبيتزا .الجرجير الطازج المتناثر بالصوص الأبيض وإضافة الملح مثل المشروم أو اللحوم.

 

-المشروم أو عيش الغراب:

من الإضافات اللذيذة أيضا قطع المشروم مع إضافة الثوم والزبد،فهو يعطي للبيتزا طعم لذيذ ومشهي ومفيد حيث أنه غني بالفيتامينات والبروتينات مقارنة بباقي أنواع الخضروات ومن الممكن وضعه مضاف إليه البصل بعد تسويته حتى يصل إلى اللون الأحمر مثل الكرميل.

 

– قطع الدجاج :

من الممكن إضافة صدور الدجاج المقطعة على هيئة مكعبات على البيتزا مما يعطيها طعم مختلف تمام الاختلاف عن باقي نكهات البيتزا،على أن يكون الدجاج مشوي وبذلك تتمتع البيتزا بنسبة عالية من البروتين.

 

-البصل المكرمل :

ولعل لهذا النوع من البصل طعم لذيذ ومختلف حيث أنه من الممكن إضافته على البيتزا للتجديد والتغيير حيث أن هذه النكهة تذهب بالبيتزا إلى عالم آخر من النكهات لأنه يتمتع بنكهة من السكر البسيط مثل المشروم والجبن الريكوتا.

 

-الطماطم المجففة:

يا لها من نكهة رائعة عندما نفترش الجبن على عجينة البيتزا ونضع عليها شرائح الطماطم المشوية فهي تعطي نكهة مختلفة تماما عن الطماطم الطازجة فهي تشعرنا بسحر الطعم المشهي للبيتزا.

 

 

 

 

-حبات الذرة المشوية:

ويفضل إضافة حبات الذرة المشوية على البيتزا في فصل الصيف،فهو إضافة غير متوقعة على البيتزا،حيث أنه لذيذ وغير تقليدي،بالإضافة إلى قطع الطماطم الطازجة وأوراق الريحان مع بعض قطع اللحم الصغير مع الصوص الأبيض فنصل إلى أشهى أنواع البيتزا الساخنة الغنية بعناصر غذائية عديدة من بروتينات وبقوليات وغيرها.

-الفلفل الأخضر:

من الإضافات الجديدة أيضا هو وضع شرائح الفلفل المخلل على البيتزا ويعتبر ذلك شيء غير المعتاد ونضع علية الصلصة الحمراء مضاف غليه الكفتة او السجق الحار والجبن الريكوتا وسوف تستمتعون بمذاق هائل.

-جبن الماعز:

ومن المعروف أن هذا النوع من الجبن قليل التواجد ولكن لما فيه من نكهة لذيذة تستوجب تجربته كنكهة جديدة،وتعتبر نكهته تشبه في النعومة كطعم الفاكهة الطازجة مثل التين والكمثرى.

 

– الريحان الطازج:

إن إضافة عشب الريحان على البيتزا يعطينا شعور مختلف مابين الطازجة ونكهة السكر البسيط ويمكن وضعه على مختلف أنواع البيتزا التقليدية.

 

-اللحم :

إن إضافة أي نوع من أنواع اللحوم يعطي للبيتزا مكانة عالية حيث أن اللحوم لها رونق خاص ويمكن إضافة قليل من عسل النحل أو الخل البلسميك أو الجرجير.

 

ومابين الجبن والخضروات واللحوم نكون قد قدمنا لكم أفضل أنواع الإضافات الخاصة بالبيتزا.